المبادرة السورية لحرية القائد عبدالله اوجلان

أهالي مخمور يستنكرون العزلة المفروضة على القائد أوجلان

250

أصدر أهالي مخيم الشهيد رستم جودي (مخمور) بيانا ضد العزلة المشددة التمفروضة على القائد عبد الله أوجلان، وشددوا خلال البيان على ضرورة رفع مستوى النضال لكسر العزلة .

  •  وكالة فرات
  •  مركز الاخبار
  •  السبت, ١٤ يناير ٢٠٢٣, ٢٠:٤٨

استنكر أهالي مخيم الشهيد رستم جودي (مخمور) العزلة المفروضة على  القائد عبد الله أوجلان.

وبدأ البيان بحضور أهالي مجلس عوائل الشهداء والوقوف دقيقة صمت احتراماً لأرواح شهداء حرية كردستان، بعد ذلك، تحدثت فلز بوداك، الرئيسة المشتركة لمجلس الشعب في مخمور، نيابة عن الشعب.

وفي بداية حديثها نددت فلز بودك بالعزلة الشديدة التي يتعرض لها القائد عبد الله أوجلان طيلة الـ 24 عاما الماضية، وقالت: “من ينفذون هذه العزلة طيلة الـ 24 عاما الماضية هم القوى الحاكمة للنظام الرأسمالي والدولة التركية الفاشية. مع هذه الهجمات على كردستان والقيادة، تريد الدولة التركية وضع الشعب الكردي وكردستان لمئة عام أخرى تحت حكمها، تشن الدولة التركية هذه الهجمات من أجل محو الشعب الكردي من صفحات التاريخ، مثل أي قوة أخرى في العالم، هاجمت الدولة التركية كردستان وتهاجم الشعب الكردي، لكننا نعلم جيداً أن هذه القوة ليست القوة الوحيدة للدولة التركية بل جميع القوى في العالم تتعاون معها، خلال هذه السنوات الأربع والعشرين، سُجن القائد في زنزانة انفرادية، وعلى الرغم من هذه الانتهاكات، فقد قاوم القائد جميع هجمات القوى الدولية خلال هذه السنوات الأربع والعشرين، نحن نعلم جيداً أن نضال القائد والشعب الكردي والمناضلين من أجل الحرية سيضمن الحرية للشعب الكردي وقائده. وفي هذا الصدد نعد بأننا سنبقى في الساحات حتى كسر العزلة عن القائد أوجلان”.

واختتم البيان بترديد شعارات “لا حياة بدون القائد” و”يعيش القائد آبو”.