المبادرة السورية لحرية القائد عبدالله اوجلان

“مفتاح الحل في إمرالي”

83

أشار أعضاء وإداريو مؤسسات مقاطعة الفرات، إلى أن الأفكار الحرة للقائد عبد الله أوجلان هي من أجل البشرية جمعاء وقالوا إن مفتاح حل أزمات الشرق الأوسط موجود في إمرالي.

"مفتاح الحل في إمرالي"
"مفتاح الحل في إمرالي"

تحدث كلٌّ من الإداري في مجلس عوائل الشهداء في مقاطعة الفرات، محمد خليل بوزي، وعضوة لجنة التدريب في مؤتمر ستار في المقاطعة، فريال تمي ونائبة الرئاسة المشتركة لهيئة الشؤون الاجتماعية في المقاطعة، وحيدة عمر، لوكالتنا عن العزلة المفروضة على القائد عبد الله أوجلان. 

وذكر الإداري محمد خليل بوزي تنفيذ الدول المهيمنة لمؤامرة 15 شباط ضد القائد عبد الله أوجلان، ولفت إلى سعي هذه الدول للقضاء على الأفكار الديمقراطية، والحفاظ على سلطتها عبر هذه المؤامرة، وقال: “صحيح أن قائدنا ليس موجوداً بيننا شخصياً؛ لكن فلسفته ترسخت في عقولنا وانتشرت في جميع أنحاء العالم”.

وأشار محمد خليل بوزي إلى وجود مفتاح حل أزمات الشرق الأوسط في إمرالي، قائلاً: “تواصل الدولة التركية فرض عزلةٍ مطلقة على القائد عبد الله أوجلان منذ أكثر 3 سنوات، وليست هناك أي معلومات عن قائدنا، وهذا ما يثير قلقنا على وضعه، إنهم يريدون إبعادنا عن قائدنا عبر العزلة؛ لكننا سنظل معه حتى النهاية مهما حصل، إننا نتعهّد بالنضال حتى تحقيق الحرية الجسدية لقائدنا”.

ولفتت عضوة لجنة التدريب في مؤتمر ستار بمقاطعة الفرات، فريال تمي إلى انتشار أفكار القائد عبد الله أوجلان في العالم أجمع وليس في كردستان فقط، وعلّقت على الحملة العالمية المطالبة بحريته قائلةً: “يناضل العالم أجمع في سبيل الحرية الجسدية للقائد عبد الله أوجلان، لأن فلسفته؛ فلسفة الأمة الديمقراطية، تحتضن الآلاف من مختلف الشعوب، لذا يناضل الجميع اليوم في سبيل تحقيق حريته الجسدية”.

“يخاف المتآمرون من أفكار القائد”

وأوضحت فريال تمي أن القوى التي دبرت ونفذت المؤامرة ضد القائد عبد الله أوجلان تخاف من أفكاره، لذا تفرض عليه عزلة مشددة، واختتمت حديثها قائلةً: “لا يعلمون أن أفكار القائد انتشرت واستقرت في عقولنا وكياننا، إن المقاومة التي يخوضها القائد عبد الله أوجلان في إمرالي تمنحنا القوة والمعنويات العالية، وسنعزز نضالنا أكثر بهذه القوة”.

وأدانت نائبة الرئاسة المشتركة لهيئة الشؤون الاجتماعية في مقاطعة الفرات، وحيدة عمر العزلة المشددة المفروضة على القائد عبد الله أوجلان وقالت: “سنعزز نضالنا أكثر حتى نرى قائدنا بيننا شخصياً”.

(ر)

ANHA

https://hawarnews.video//embed/zLcURTg4cFozxIU
https://hawarnews.com/ar/uploads/images/202407/image_870x_668833c00e6f0.jpg

العلامات: