المبادرة السورية لحرية القائد عبدالله اوجلان

مسيرة مشاعل في منبج للمطالبة بالحرية الجسدية للقائد في الذكرى السنوية السادسة لاحتلال عفرين

111

نظمت حركة الشبيبة الثورية في مقاطعة منبج وريفها، اليوم، مسيرة مشاعل للمطالبة بالحرية الجسدية القائد عبد الله أوجلان، تزامناً مع الذكرى السنوية السادسة لاحتلال مدينة عفرين من قبل دولة الاحتلال التركي ومرتزقتها.

وفي هذا الصدد، تحدث الإداري في حركة الشبيبة الثورية في مقاطعة منبج وريفها إبراهيم برهو وقال: “نحن اليوم كحركة الشبيبة الثورية في منبج، نظمنا مسيرة مشاعل من أجل المطالبة بالحرية الجسدية للقائد عبد الله أوجلان تزامناً مع الذكرى السنوية السادسة لاجتياح مدينة عفرين التي احتلتها من قبل دولة الاحتلال التركي ومرتزقتها”.

وأضاف: “كما نرى، فإن الاحتلال التركي ومرتزقته يرتكبون أبشع الجرائم في مدينة عفرين بحق الأهالي والطبيعة، لا يسلم من شرهم شيء، ونحن نستنكر هذه الجرائم التي ترتكب في مدينة عفرين بحق الأهالي الأبرياء”.

وأردف: “نطالب بالحرية الجسدية للقائد عبد الله أوجلان، فنحن كحركة الشبيبة الثورية في منبج، سنستمر بفعالياتنا ومسيراتنا واحتجاجاتنا وبصوتنا الواحد الذي ينادي برفع العزلة والحرية الجسدية عن القائد عبد الله أوجلان”.

وأكد الإداري في حركة الشبيبة الثورية في مقاطعة منبج وريفها إبراهيم برهو في ختام حديثه بأنهم سيواصلون نضالهم ومقاومتهم حتى ضمان الحرية الجسدية للقائد عبد الله أوجلان، وقال: “سنسير على نهجه دائماً، لأن فكر القائد هو الخلاص لكافة الشعوب المتعطشة للحرية”.

فتح الصورة
ومن جانبها، قالت عضوة حركة الشبيبة الثورية في مقاطعة منبج، سلافا الأحمد: “نندد بالهجمات التركية على مناطقنا في الآونة الأخيرة، وأيضاً نطالب بالحرية الجسدية للقائد عبد الله أوجلان لأن فكر القائد انتشر في سوريا عامةً وفي الدول الخارجية أيضاً، ففكره هو الحل لكافة الأزمات المتعلقة في الشرق الأوسط”.

وأضافت: “نقول أيضاً للدولة التركية، إنها لن تستطيع كسر إرادتنا مهما حاولت ومهما زادت من هجماتها واعتداءاتها، سنبقى صامدين وسنواجه كافة الصعوبات، ونحن باقون على درب ونهج وفكر القائد عبد الله أوجلان، وسنسير على درب شهدائنا”.

وأردفت: “نوجه رسالة إلى دولة الاحتلال التركي ومرتزقتها ونقول لهم؛ لن تستطيعوا كسر عزيمتنا وإرادتنا، فنحن شعوب شمال وشرق سوريا، نقف صفاً واحداً وصوتنا موحد”.

فتح الصورة