المبادرة السورية لحرية القائد عبدالله اوجلان

المقاتل كابار: أصبح القائد صوت الشعوب الساعية لحياة حرة

137

بارك المقاتل في قوات الدفاع الشعبي ولاط كابار ميلاد القائد عبد الله اوجلان وقال” أصبح قائدنا صوت الشعوب التي تسعى للعيش بحياة حرة وديمقراطية”.

  •  بهدينان
  •  الأربعاء, ٥ أبريل ٢٠٢٣, ١٣:٥٣

بمناسبة ميلاد القائد عبد الله اوجلان، تحدث المقاتل في قوات الدفاع الشعبي ولاط كابار لوكالة فرات للأنباء، وبارك المقاتل كابار ميلاد القائد الـ 74 واستذكر معصوم كارا أوغلو ومصطفى داغ اللذين استشهدا في عام 2009 في أمارا على يد دولة الاحتلال التركي.

https://cdn.iframe.ly/CZBvTxL

وذكر المقاتل كابار أنه مع ميلاد القائد عبد الله أوجلان وبدء النضال الثوري في كردستان، فُتِحَت صفحة جديدة وقال: “قبل ذلك، كانت الخيانة الداخلية والقمع والضغط والخوف منتشرا بين الكرد، بالقفزة التي حققها قائدنا تغيرت العديد من الأشياء، وخاصة الخوف من السلطات، بدأ نضال ثوري وشجاعة كبيرة ضدها.

خاض شعبنا الوطني والشبيبة الكردية نضال قوي ضد هجمات الفاشيين والخونة من خلال موجة ثورية كبيرة بفكر القائد، مع أيديولوجية قائدنا، يتجه شعوب مزوبوتاميا نحو النور والحرية، سنفعل ما بوسعنا في جبال كردستان، سيأتي ربيع عام 2023 بالتأكيد بأشياء جديدة عظيمة، سنطرد هذه الدولة التي ترتكب مجازر كبيرة بحق شعبنا وشبابنا من أراضينا”.

لا تستطيع أية قوة إعادتنا من النضال

وأوضح المقاتل كابار أن هناك نضال قوي مستمر في جبال كردستان ضد نظام حزبي العدالة والتنمية والحركة القومية وقال: “لا تستطيع أية قوة أن تعيدنا من النضال، سوف نطرد جيش الاحتلال التركي الفاشي من جبالنا، سوف نعيش مع قائدنا في كردستان وفي جبالنا بحرية ونحن مؤمنون بذلك.

لقد أصبح قائدنا صوت جميع الشعوب التي تسعى للعيش بحرية وديمقراطية، ولذلك فإنهم يمنعون اللقاءات مع القائد، يحاولون قطع العلاقة بين القائد والشعب، لهذا السبب يشددون العزلة، هذه العزلة انتشرت في العديد من مناطق كردستان، كما تستمر الهجمات في كل مكان ضد شعبنا ورفاقنا في السجون، وهذا كله ليس بمنأى عن التعذيب الممنهج ضد قائدنا، ولكن فليفعلوا ما يشاؤون، فلن يصلوا إلى أهدافهم، لأن هناك شعب وجيش يقاوم ضد الظالمين، هذا كله بفضل القائد ورفاقنا الشهداء، مع أيديولوجية قائدنا، نحن الشعب والكريلا نسير نحو مستقبل حر”.